US Steel تستثمر 475 مليون دولار لتحديث منشآت إنتاج الأنابيب في ألاباما
من المقرر أن تصل خطوط الإنتاج الجديدة إلى طاقتها الاستيعابية الكاملة في الربع الثاني من عام 2029.
وافق مجلس إدارة شركة "يو إس ستيل" (US Steel) على التمويل الكامل لمشروع إنشاء خط متطور للتبريد والتقسية (Q&T) في مصنع "فيرفيلد للأنابيب" (Fairfield Tubular Operations). وسيبغ إجمالي حجم الاستثمار نحو 475 مليون دولار. ووفقاً لما أورده موقع "بيزنس واير" (Business Wire)، فإن هذه الخطوة ستسهم بشكل كبير في تعزيز القدرة الإنتاجية الداخلية للشركة لتلبية الطلب المتزايد من العملاء الحاليين والجدد على المنتجات المعالجة حرارياً.
ومن المتوقع أن يبدأ خط التبريد والتقسية الجديد بالعمل بكامل طاقته الإنتاجية في الربع الثاني من عام 2029. ويأتي هذا المشروع كجزء من استراتيجية النمو لقطاع "يو إس ستيل لمنتجات الأنابيب"، ويهدف إلى ترسيخ مكانة الشركة كمورد رائد لأنابيب حفر الآبار والنفط (OCTG).
وكجزء من عملية التحديث واسعة النطاق لمصنع "فيرفيلد"، ستشهد البنية التحتية الاجتماعية للموقع تحسينات ملحوظة؛ حيث تشمل الخطط تجديد المرافق المخصصة للموظفين وافتتاح مركز تدريب متطور. كما سيتم الاعتماد على تقنية الواقع الافتراضي (VR) في تدريب الموظفين، مما سيسهم بشكل كبير في رفع مستويات السلامة داخل مواقع الإنتاج.
يُعد تحديث مصنع "فيرفيلد" عنصراً أساسياً في استراتيجية التوسع العالمي لشركة "يو إس ستيل"، والتي تهدف إلى الاستفادة من الطلب المتنامي في أكبر أحواض النفط والغاز بالولايات المتحدة، مثل: بيرميان (Permian)، وإيغل فورد (Eagle Ford)، وهاينزفيل (Haynesville)، وأبالاشيا (Appalachia). علاوة على ذلك، سيعزز هذا المشروع المساهمة الاقتصادية طويلة الأجل للشركة في تطوير مجتمع برمنغهام وولاية ألاباما ككل.
وكما أفاد مركز (GMK Center)، تخطط "يو إس ستيل" لبناء مصنع للحديد المختزل المباشر (DRI) بقيمة 1.9 مليار دولار، وهو الأول من نوعه في الولايات المتحدة. ومن المقرر إنشاء هذا المصنع في مجمع "بيغ ريفر ستيل" بمدينة أوسيولا (أركنساس)، حيث سيتولى تزويد أفران القوس الكهربائي التابعة للشركة بالحديد المختزل، معتمداً على كويرات الحديد المختزل المباشر المنتجة في قطاع عمليات خام مينيسوتا التابع للشركة.